مؤسسة التدريب الالكتروني: مؤسسة دبي للاعلام وظائف

كل تلك الأجور والنفقات وأجور أخرى غيرها، يتمّ توفيرها عن طريق تفعيل واستخدام التدريب الإلكتروني لموظفيّ المؤسسة. 1- المتطلبات البشرية أ) الفريق الأول للتدريب الإلكتروني ومهمته المتابعة والإشراف على عملية التدريب الإلكتروني ، ويتكوّن من أعضاء من الإدارات الرئيسة في المؤسسة إضافة إلى مختص التدريب الإلكتروني: – عضو من رئاسة المؤسسة. – عضو من إدارة الموارد البشرية، (و غالباً يكون رئيس قسم التدريب في المؤسسة). – عضو من الإدارة المالية. – مختص التدريب الإلكتروني. – عضو من الموظفين (يتم اختياره بناءاً على رغباته واهتماماته السابقة بالتدريب الإلكتروني). ب) الفريق الثاني (التنفيذ المباشر) ويتكون من مصممي البرامج التدريبية ومصممي الموقع التدريبي والمدربين ومديري الموقع الإلكتروني التدريبي. 2- المتطلبات المادية أ) أجور تصميم وبرمجة الموقع التدريبي. ب) أجور تصميم الدورات والبرامج التدريبية. ج) أجور التنسيق مع الشركات المعنية والمتخصصة. د) أجور المدرّبين، و تُدفع مرة واحدة فقط، مع إمكانية إعادة الدورات مرة أخرى بشكل مجانيّ. هـ) أجور الاستضافة والخدمات الإلكترونية المصاحبة (الصيانة المستمرة، الحماية وتوفير الأمن الإلكتروني).

  1. المتجر الالكتروني
  2. التنمر الالكتروني
  3. قاموس الالكتروني
  4. مرحبا بك في ELTRC | ELTRC

المتجر الالكتروني

مهارة الطالب في التسجيل. امتلاك الطالب المُتدرِّب للمهارات الكافية؛ بهدف تحليل المشكلات الاجتماعيّة التي قد يتعرَّض لها. المراجع ^ أ ب ت أ. عبد المجيد بن طاش نيازي، أ. عبد العزيز البريثن، دليل التدريب الميداني للخدمة الاجتماعية ، صفحة15،16 ،5،6،7. بتصرّف. ↑ د. محمد الشهراني د. أحمد الدوايدة د. فيصل العامري د. عبد الهادي حيمور، ، دليل التدريب الميداني في التربية الخاصة ، صفحة 14،15. بتصرّف. ^ أ ب ت ث نعمة محمود الطراونة، اثر التدريب الميداني لطلبة الإرشاد على اتجاهاتهم نحو العمل الإرشادي ، صفحة 13. بتصرّف.

مؤسسة عبدالله

التنمر الالكتروني

المتجر الالكتروني

قاموس الالكتروني

وامتداداً لخطط و أعمال المركز التي وضعها وأطلقها خلال العام الأول 1428 هـ، يستمر العطاء للعام الثاني في توسيع أعمال و أنشطة التدرب الإلكتروني ومصادر التدريب بالمؤسسة. فبعد تطوير وتعريب بوابة التدرب الإلكتروني تم خلال الفصل التدريبي الأول لعام 1429/1430 هـ إنشاء أكثر من 1200 شعبة تدريبية على البوابة يقدمها أكثر من 800 مدرب ويستفيد منها أكثر من 20000 متدرب ومعظمها تقدم الحقائب الإلكترونية ال 25 التي تم تطويرها بالمركز.. كذلك قام المركز بالتوسع في تأسيس المراكز الفرعية في الوحدات التدريبية إلى 20 مركزاً فرعياً وتم تزويدها بمعامل مفتوحة للحاسب الآلي لتمكين المتدربين من الوصول لبوابة التدرب الإلكتروني والحقائب الإلكترونية.. وفيما يلي أبرز التطورات في بوابة التدرب الإلكتروني. 1- تدشين النسخة العربية من نظام البلاكبورد كبوابة للتدرب الإلكتروني بالمؤسسة للسمعة القوية لهذا النظام لدى معظم المنشاءات التدريبية الكبيرة والمماثلة لحجم المؤسسة. 2- استضافة النظام وتشغيله على خوادم المؤسسة ليكون قريبا من قواعد بيانات المؤسسة ووضع رابط للبوابة الإلكترونية على الصفحة الرئيسية لموقع المؤسسة. 3- لتسهيل دخول المستخدمين تم إستخدام بيانات المؤسسة سواء بيانات بوابة الموظفين أو بوابة المتدربين.

مرحبا بك في ELTRC | ELTRC

كيفية التدريب فى البنوك
  • شروط التدريب
  • وظائف التدريب
  • الاختبارات والواجبات الإلكترونية
  • الحقن الالكتروني